يتم إنتاج الأنسجة الفنية عالية المتانة والمصنوعة من مادة البولي بروبلين كمادة أولية للمعالجة الإضافية في مجال صناعة الحبال وأشرطة التنجيد وخيوط الحياكة. وبفضل المعايير التي تتميز بها هذه الأنسجة، يوجد إقبال كبير عليها من قبل مصنعي الشباك وأقمشة المرشحات. ونقوم بصناعة خيوط الحياكة وأشرطة التنجيد المنسوجة لتلبية احتياجاتنا الخاصة واحتياجات عملائنا من مختلف قطاعات صناعة المنسوجات. ويعتبر نظام إدارة الجودة وفقا لشهادة الأيزو 9001 من أحد المتطلبات الرئيسية التى تؤهلنا للوصول إلى معظم عملائنا.

كما نقدم خيارات واسعة من الألوان خاصة في أنسجة وأشرطة التنجيد عالية المتانة والمصنوعة من مادة البولي بروبلين. ويتم صناعة الأنسجة وخيوط الحياكة وأشرطة التنجيد متعددة الشعيرات من مواد آمنة صحيا وجميعها حاصلة على شهادة باعتبارها آمنة صحيا. ويعتبرالبولي بروبلين من الخامات القابلة لإعادة التدوير بالكامل ولا تشكل أي عبء على البيئة.

ونحن نقوم بصناعة خيوط الحياكة من  البولي بروبلين بتخانات وألوان مختلفة.

وخيوط الحياكة المنتجة لدينا عديمة الرائحة ويتم معالجتها بصورة سطحية و غير سامة ولا تشكل خطرا على الصحة. وذلك يساعد على حياكة الخيوط بصورة سريعة وبدون إتلاف بنيتها من خلال الاحتكاك نتيجة لارتفاع درجة الحرارة الناتجة عن ذلك. ويمكن استخدام المنتجات التي يتم حياكتها بهذه الخيوط في مختلف الاستخدامات الصناعية. ونولى الناحية الصحية أهمية كبرى خاصة في مجال الصناعات الغذائية  الدوائية والكيميائية.

وتُستخدم خيوط الحياكة بشكل رئيسي في حياكة الأنسجة المصنوعة من  البولي بروبلين نظرا لمتانتها العالية وطول عمرها الافتراضي مما يوفر الخصائص اللازمة لدرز الخيوط حتى في حالة ارتفاع الحمولة.

ونقوم في شركة الأهرام بتقديم خيوط الحياكة ملفوفة على اسطوانات ورقية و على شكل بكرات اسطوانية يتراوح وزنها الإجمالي ما بين 3.4 و 4 كجم. ويتم تغليف هذه البكرات في أكياس مصنوعة من   البولي إيثيلين أو البولي بروبلين، مما يضمن الحفاظ عليها و دوام جودتها خلال كامل فترة التخزين. ويتم شحن البكرات معبأة فى في صناديق.